إختصاصي خدمات الدعم Support Service Officer - Code: 31102018


col-narrow-left   

نوع التوظيف:

عمل دائم

الراتب:

سيتحدد عند إجراء المقابلة "شهري"

نشرت:

2018/10/31

رقم الوظيفة:

16627

مرات التصفح:

2912
col-narrow-right   

التخصص/مجال الخبرة:

الإدارة - إدارة العمليات, الإدارة - إدارة اللوجستيات/النقل, الكهربائية, الهندسة - الطاقة

المؤهل:

البكالوريوس

الخبرة العملية:

5 سنوات

الجنس:

ذكر
col-wide   

الوصف الوظيفي:

فرص وظيفية للكوادر العُمانية في مجال محطات إنتاج الكهرباء وتحلية المياه:

المسمى الوظيفي:
إختصاصي خدمات الدعم

الموقع:
لديه الإستعداد في العمل بأي موقع في سلطنة عُمان وفقاً لمُتطلبات العمل.

نطاق الوظيفة:
المُلخص: مسؤول عن القيام بجميع خدمات الدعم بما في ذلك المُشتريات، اللوجستيات، وإدارة العقود والمناقصات المرتبطة بمشاريع الشركة والمتعلقة بمحطات إنتاج الطاقة وتحلية المياه وإدارة المرافق ولديه المعرفة والمهارات بهذه الأنشطة الرئيسية وبمعداتها بجميع أنواعها، كالمعدات الثابتة ودوراتها، مثل توربينات الغاز، التوربينات البخارية، الضواغط، المضخات، الخلاطات، أنظمة التناضح العكسي، الغلايات، الصمامات، الأوعية‏ والخزانات وما إلى ذلك المرتبطة بمحطات إنتاج الطاقة وتحلية المياه الكبرى.

المسؤوليات والأدوار الرئيسية:
- المساهمة في بيئة عمل آمنة وصحية من خلال القيام بجميع أعمال خدمات الدعم مثل المُشتريات والأمور التجارية والتعاقدية والمناقصات وما إلى ذلك والحفاظ على بيئة عمل نظيفة وإتخاذ جميع المبادرات ذات الصلة.
- معرفة جيدة عن الموردين، الوكلاء، التجار المعتمدين، المصنعين الأصليين والعملاء وما إلى ذلك وعلى معرفة بالأشخاص المعنيين بالتواصل بهم ومواقعهم.
- معرفة جيدة بتقييم طلبات الشراء من الأقسام المعنية والمستخدمين، تقديم مُقترحات تنافسية، تقييم الإقتراحات، آلية إختيار الموردين، إعداد أوامر الشراء والمتابعة إلى أن يتم تسليم المواد في الوقت المحدد.
- التنسيق مع رؤساء المشاريع، المخازن، الدوائر المالية وإدارة المشاريع والأقسام المعنية ضمن نطاق الشركة لأجل إجراءات إعداد المناقصات، إدارة العقود، عمليات الشراء، إستلام وتسليم المواد وما إلى ذلك.
- المحافظة على المخزون وفقا للإجراءات السائدة.
- التنسيق الجيد مع الموردين، العملاء وجميع الأقسام الداخلية وإدارة الميزانية.
- المُحافظة الجيدة على سجلات المُشتريات، التسليم، المدفوعات وتتبع الميزانية وما إلى ذلك والإلتزام بمعايير وإجراءات المنظمة الدولية للمقاييس.
- معرفة جيدة بإجراءات المناقصات، حضور إجتماعات تقديم العطاءات، التفاوض، الإجراءات المرتبطة بالمشروع وتقديم الدعم المطلوب لرؤساء المشروع.
- إعداد مُتطلبات المواد وقطع الغيار، أمر الشراء، آلية تلقي المواد وقطع الغيار وإكمال جميع السجلات التي يتطلب حفظها.
- الإشراف على الأنشطة المُتعاقد عليها،الأداء وضمان تلقي الخدمات المطلوبة.
- المساهمة في التخطيط لعمليات الصيانة و إيقاف التشغيل للمحطات.
- معرفة جيدة بعلميات إستيراد وتصدير المواد داخل وخارج عمان.
- جاهزية للعمل حسب المُتطلبات، زيارة المواقع للمتابعة وقابلية العمل في مناوبات.
- إدارة كافة خطط إيقاف التشغيل للمحطات، جدولة وتنفيذ الأنشطة المصاحب لها.
- القيام بالواجبات الأخرى التي تندرج ضمن نفس الإختصاص وبما يقتضيه مصلحة العمل ذلك.
 

متطلبات الوظيفة:

:: شروط إستحقاق الوظيفة ::

المؤهلات:

درجة البكالوريوس أو الدبلوم في الهندسة متبوعة بدورات تدريبية في مجال المُشتريات، المناقصات وإدارة العقود والمشاريع مع خبرة في محطات إنتاج الطاقة وتحلية المياه.

المهارات والخبرات:
- خبرة عمل 5 سنوات لمرحلة ما بعد التخرج كحد أدنى.
- خبرة عمل لا تقل عن ٤ سنوات في المجالات والأنشطة المذكورة.
- المعرفة الجيدة عن المُمارسات المُتعلقة بالمُشتريات، المناقصات وإدارة العقود والمشاريع المرتبطة بمحطات إنتاج الطاقة وتحلية المياه.

الخصائص:
- القدرة على تطوير العلاقات في بيئة العمل التي تؤدي إلى تشجيع التعاون والدعم ضمن فريق العمل.
- القدرة على العمل الجماعي كفريق.
- الرغبة في التعلم والمساهمة في التطوير المُستمر.
- نشط وذاتي التحفيز.
- الإهتمام والدقة بالتفاصيل.
- الإستعداد لأداء مجموعة من الواجبات والتعامل مع ضغوطات العمل.
- يُجيد التواصل الشفهي والكتابي باللغة العربية والإنجليزية بالإضافة إلى لغات أخرى.

ترسل الطلبات والسير الذاتية إلى:
socllc.jobs@gmail.com

بعنوان:
Support Service Officer - Code: 31102018
شركة سوجكس عمان ش.م.م
الهاتف: 24695325
موقع الإنترنت: www.sogexoman.com

العنوان البريدي:
صندوق البريد: 1170
الرمز البريدي: 112 Muscat
نبذه عن المؤسسة